الرئيسية » آخر صيحات الموضة
أفضل خمسة اتجاهات لموضة 2018

لندن ـ ماريا طبراني

تم الكشف عن أفضل خمسة اتجاهات للموضة في عام 2018 ، ولم يكن غريبًا أن تكون دوقة ساسكس "ميغان ماركل"، ذات تأثير كبير في اتجاهات الموضة، خلال سنتها الأولى كشخص ملكي .

ووفقًا لمجلة "لايست"، لأزياء الموضة في العالم ، فقد احتلت البدل، عرش الموضة في عام 2018، أكثر من أي وقت مضى، والتي ارتدتها أمثال ميغان ماركل، وبليك ليفلي.

في هذه الأثناء على الجانب الآخر، كانت الملابس المستوحاة من العبودية والملابس العارية، ملابس عاديه وتناسب الجميع، أمثال، عارضات الأزياء، روزي هنتنغتون، وايتلي الأخوات، وجيجى، وبيلا حديد.

 وظهرت الشعارات المفعمة بالحيوية، مثل شعار فندي المطبوع، التي ارتدته كايلي جينر مؤخرًا، والتي تتطابق مع عربة أطفالها، كما ظهر اتجاه آخر بالعودة إلى الثمانينيات، حيث ظهرت الشورتات القصيرة عبر "الإنستغرام"، والتي ارتدتها كيم كارداشيان وبعض عارضات الأزياء.

البدل الرسمية

تصدرت ميغان ماركل، والعارضات وريتا أورا وكيندال جينر، هذا الاتجاه، حيث ارتفعت عمليات البحث على الإنترنت لبدلات النساء، بنسبة 87 في المائة، كما زادت عمليات البحث عن "البدلات ذات الحجم الكبير" للنساء، بنسبة 60%، في اليوم الذي ارتدت فيه ليدي غاغا، بدلة "مارك جايكوبس" الرمادية، وفي الوقت نفسه، كان هناك أكثر من 20000 عملية بحث، عن سترات ""XXL، والتي ظهرت على مستوى العالم في الشهرين الماضيين.

ملابس التسعينات

وقام المشاهير بالعودة والتوجه إلى موضة التسعينيات، حيث شوهدت مجموعة تابعة  إلى العلامة التجارية "ديور"، والتي كانت مفعمة بروح التسعينات،  على أمثال كورتني كارداشيان، وبيلا حديد، وجنيفر لورانس.

وكان إعادة  الإحياء، هو موضوع رئيسي انتهجته هذا العام ، العديد من المصممين الذين قدموا عناصر كلاسيكية قديمة لأشهر العلامات التجارية، كما تسببت كيم كارداشيان في زيادة  نسبة 88٪ من عمليات البحث، عن حقائب التسعينات للعلامة التجارية "غوتشي"، في غضون 24 ساعة بعد نشرها صورة لها عبر "الإنستغرام"، وهي ترتدي واحدة من حقائب العلامة التجارية .

الأزياء العارية

كانت الفساتين الشفافة، وملابس البحر البكيني، والأزياء القصيرة الكاشفة، مشهورة بين عالم المشاهير في عام 2018، واحتضن بعض النجوم هذا الأسلوب الصاعد، مثل كارا ديليفينج، وروزي هنتنغتون، وايتلي وإميلي، راتاجكوفسكي، وبعد 48 ساعة فقط من ارتداء روزي هنتنغتون، وايتلي، عباءة سوداء في فيرساتشي لجوائز "GQ Men Of The Year"، كان هناك زيادة بنسبة 21 في المائة في عمليات البحث، عن أزياء تحمل نفس النمط.

هوس الشعارات

بدأ هوس الشعارات يكتسب زخمًا منذ عام 2017، وفي هذا العام، شهدنا أسماء علامات تجارية جديدة في عمليات، فقد قفز شعار فندي في فبراير/شباط، عندما نشرت، كل من، كيم كرداشيان وكايلي جينز، صورًا لهم مرتدين ملابس تحمل الشعار.

الشورتات

كان من الصعب  تفويت هذا الاتجاه، الذي جعلته رائجًا في الأصل الأميرة الراحلة ديانا، وازداد هذا الاتجاه، عندما ارتدته شانينا شايك، وهايلي بالدوين وبيلا حديد، وارتفع البحث عنة  بنسبة 59 في المائة، بعد أن ارتدته ناعومي كامبل، في مدرج عرض الربيع/ صيف 2018.

View on libyatoday.net

أخبار ذات صلة

حلول بسيطة وفعالة لمشاكل الملابس توفّر عليكِ شراء أخرى…
تعرفي على أشكال الفساتين الهندية وكيف تختارينها لكل مناسبة
تعرّف على سعر أغلى كمامة طبّية على مستوى العالم
حقائق لا تعرفينها عن العارضة كلوديا شيفر في عيد…
أجمل التيجان الملكية التي تم ارتداؤها في التاريخ الحديث

اخر الاخبار

تسجيل 487 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ليبيا
نقل محولين إلى محطتي الخضراء الجديدة والمصابحة في ترهونة
إطلاق خط بحري جديد بين الموانئ الإيطالية والليبية
مفوضية اللاجئين تتصدق بمواد غذائية على 2500 أسرة ليبية

فن وموسيقى

روجينا تكّشف أنها تحب تقديم شخصيات المرأة القوية فقط
رغدة تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية "بودي جارد" مع…
ريهام عبد الغفور تكشف أنّ قِلة ظهورها في الدراما…
هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها الشديد من الأحداث المؤسفة…

أخبار النجوم

نور تؤكّد أن "درب الهوى"سيكون تجربة درامية شديدة الاختلاف
أحمد جمال يعرب عن تفاؤله بالعام الجديد 2021
أروى جودة تؤكّد أن أصداء مشهد "ده هاني" في…
مايا نصري تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الغنائية لعدة…

رياضة

قرعة الدوري الليبي تسفر عن قمة بين الأهلي بنغازي…
فريق الأخضر يضم إلى صفوفه االمدافع وجدي سعيد
قبل مواجهة الاتحاد الليبى كورونا تضرب بيراميدز
نادي المدينة يتعاقد مع "سالم عبلو " استعداد ًا…

صحة وتغذية

تمارين تساعدك في بناء العضلات وخسارة الوزن تعرف عليها
طبيب يحذر من خطأ "كارثي" يبطل فعالية لقاحات كورونا
الولايات المتحدة الأميركية تستقطب ربع إصابات كورونا في العالم
10 حالات غريبة يكشف عنها الطب خلال 2020

الأخبار الأكثر قراءة