الرئيسية » عالم الإعلام
الإعلامي السعودي علي المشعل

الرياض - ليبيا اليوم

برّر الإعلامي السعودي علي المشعل، طريقة إعلان ارتباطه بفتاة أجنبية والتي جاءت على طريقة الأفلام السينمائية، مؤكدًا أن تلك الطريقة كانت حلمًا من أحلام حبيبته التي لطالما حكت له عنها وأنه فعل ذلك كي يحقق لها ما تمنت، قائلًا: في مداخلة متلفزة له عبر فضائية "العربية"، إنها لم تكن تعلم شيئًا عن ما فعله وأنها تفاجأت بذلك لكي تعيش معها هذه الذكرى لسنوات قادمة. وكشف علي المشعل عن هوية زوجته، مؤكدًا أنها كندية الجنسية، وأنه لم يفكر في أمر جنسيتها أو هويتها على الإطلاق ولكن ما تم التركيز عليه هو احتياجه لإنسانة تفهمه ويكون بينهما أحاسيس مشتركة.

وردّا على تلك الطريقة التي أعلن بها ارتباطه وردود فعل الجمهور قال المشعل إن البعض تقبل الطريقة والبعض الآخر كرهها، منوهًا إلى أن ما لفت نظره هو ظهور فئة ثالثة هاجمته، مشيرًا إلى أن هذه الفئة من بعض السيدات وتحدثن بأنه لو فعلت فتاة سعودية كما فعل هو هل سيتقبل المجتمع الأمر أم لا، مبينًا في معرض رده عليهن أن هناك فتيات سعوديات كثيرات ارتبطن برجال غير سعوديين ولم يكن هناك أزمة واحترمهن الجميع ورحب بهن المجتمع.

وشددّ المشعل على أن من يفتعل هذه الإشكالية وجود اسم أو اسمين تحديا المجتمع ولديهما مشكلة مع ذاتهما لمجرد أنهما تزوجا من غير سعودي ولذلك بدآ الحديث بشكل سيئ عن المجتمع، مستطردًا: "هذا الشيء مو في علي ولا في يوم هتكلم على بنات بلدي أو أسيء لهم". وبيّن أنه لم يتجاهل الزواج من سعودية وركز على الارتباط بأجنبية، كونه شخصا لا ينظر لجمال المرأة أو منصبها أو حتى جنسيتها، لافتًا إلى أنه عندما فكر في الزواج لم يخطر بباله أن قال إنه يريدها سعودية أو ذات جنسية معينة بل رأى الفرصة هي التي جاءت أمامه من ناحية إنسانة تفهمه وبينهما أحاسيس مشتركة.

أكد أنه يُحب التنوع والثقافات المختلفة ويسعى وأكد أنه منذ سنوات خلال رحلة عمله يحب التنوع والثقافات المختلفة، الأمر الذي يجعله يسعى دائمًا لسياحة الإنسان لأن الإنسانية شيء عظيم عند الحديث عن اللون والعرق والدين، مختتمًا بالتأكيد على أن ما تم بينه وبين حبيبته الكندية التي أعلن ارتباطه بها للجمهور يعتبر زواجًا رسميًا وليس خطوبة فقط. وكان علي المشعل، قد ودّع حياة العزوبية بارتباطه بفتاة أجنبية إذْ أعلن الخبر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مرفقًا معه مقطع فيديو من احتفاله هو وعروسه وسط تهاني وتبريكات من بعض متابعيه، وما لفت الأنظار هو أن إعلان ارتباطه جاء على طريقة الأفلام الأجنبية الرومانسية بركوعه أمامها، دون أن يذكر اسم أو جنسية عروسه، التي خمّن متابعوه من لهجتها بالفيديو أنها أجنبية.

ونشر الإعلامي السعودي على إنستغرام صورة رومانسية وعلق عليها: "هي قالت نعم"، فيما نشر على تويتر: "وداعا للعزوبية"، وأرفق مع منشوره رابط مقطع فيديو على "يوتيوب" بيّن بعض الصفات حول عروسه.
وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامي علي المشعل – المقيم في الإمارات – حصد شهرته عبر مجموعة قنوات "إم بي سي"، التي بدأ العمل معها منذ 2015، من خلال البرنامج الصباحي الشهير "صباح الخير يا عرب"، قبل أن يعلن استقالته نهاية عام 2019.

قد يهمك ايضا :

إسرائيل تدعو "تويتر" إلى حجب حساب خامنئي بسبب "انتهاك القواعد"

وزيرة إعلام زامبيا تكشف عن إصابتها بفيروس "كورونا" دون أن تظهر عليها أعراضه

View on libyatoday.net

أخبار ذات صلة

تفاصيل جديدة في في أزمة وفاة "اليوتيوبر" المصرية ماما…
الشرطة الصينية تعتقل صحافية نقلت ما يحدث في ووهان…
إعلامي سعودي يتجاوز البروتوكولات ويتصرف بعفوية في موقف مضحك
"ذا نورث فيس" أول علامة تجارية تسحب إعلاناتها من…
تطورات متسارعة لإسقاط الجنسية عن مذيع مشهور في مصر…

اخر الاخبار

تسجيل 487 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ليبيا
نقل محولين إلى محطتي الخضراء الجديدة والمصابحة في ترهونة
إطلاق خط بحري جديد بين الموانئ الإيطالية والليبية
مفوضية اللاجئين تتصدق بمواد غذائية على 2500 أسرة ليبية

فن وموسيقى

روجينا تكّشف أنها تحب تقديم شخصيات المرأة القوية فقط
رغدة تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية "بودي جارد" مع…
ريهام عبد الغفور تكشف أنّ قِلة ظهورها في الدراما…
هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها الشديد من الأحداث المؤسفة…

أخبار النجوم

نور تؤكّد أن "درب الهوى"سيكون تجربة درامية شديدة الاختلاف
أحمد جمال يعرب عن تفاؤله بالعام الجديد 2021
أروى جودة تؤكّد أن أصداء مشهد "ده هاني" في…
مايا نصري تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الغنائية لعدة…

رياضة

قرعة الدوري الليبي تسفر عن قمة بين الأهلي بنغازي…
فريق الأخضر يضم إلى صفوفه االمدافع وجدي سعيد
قبل مواجهة الاتحاد الليبى كورونا تضرب بيراميدز
نادي المدينة يتعاقد مع "سالم عبلو " استعداد ًا…

صحة وتغذية

تمارين تساعدك في بناء العضلات وخسارة الوزن تعرف عليها
طبيب يحذر من خطأ "كارثي" يبطل فعالية لقاحات كورونا
الولايات المتحدة الأميركية تستقطب ربع إصابات كورونا في العالم
10 حالات غريبة يكشف عنها الطب خلال 2020

الأخبار الأكثر قراءة