ليبيا اليوم موقع عربي   بودكاست
آخر تحديث GMT 21:08:12
المغرب اليوم -

بودكاست

05:08 2014 السبت ,30 آب / أغسطس GMT  

يرحب "ليبيا اليوم" بمستخدمي الموقع وفقاً للشروط التالية:

1 ـ إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولا ضمنيا بهذه الشروط، فاذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك للموقع يعتبر بغير إذن، وعليك ان تتوقف عن استخدامه فوراً.

2 ـ يحتفظ "ليبيا اليوم" بحقه في تعديل هذه الشروط متى شاء.

3 ـ إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وسوف تمتنع عن ارسال او بث أية مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل او تتعدى على حقوق الآخرين او تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو اساءة أو قذف، أو تعدٍّ على خصوصية الآخرين، او حقوق النشر الخاصة بالغير، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة تترتب عليها مسؤولية مدنية او تكون فيها مخالفة لأي قانون.

4 ـ لا يجوز لك تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو تحويرها أو اقتباسها لخلق عمل جديد او استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي غير التجاري.

5 ـ لا يجوز لك نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع او إعادة انتاجها أو نشرها او اذاعتها بأي طريقة إلا لأغراض استعمالك الشخصي غير التجاري.

6 ـ حقوق الملكية الفكرية تعود ملكية الحقوق الفكرية للمواد الموجودة على موقع "ليبيا اليوم": •لشركة Arabs Today Group SAL، جميع الحقوق محفوظة. وإذا لم يذكر ذلك في العقد، فإن شركة Arabs Today Group SAL هي المالكة وصاحبة الترخيص لجميع حقوق الملكية (بما فيها حق النسخ) لجميع النصوص، والرسوم وشفرات الكومبيوتر على هذا الموقع، وترتيب وعرض جميع المواد على الموقع، بما فيها المعلومات ذات البعد العام. التصريح باستخدام بعض المقالات الموجودة على موقع "المغرب اليوم" سوف يكون ظاهراً على الموقع. مسموح لك بنسخ أو تنزيل المقالات المنشورة على الموقع من اجل إعادة عرضها على مواقع اخرى بشرط أن تعرض تلك المقالات بنفس تنسيقها وشكلها.

• التصريح المذكور في البند السابق مرتبطٌ بشرط، وهو أن: أ ـ لا يتم التعامل مع اية مقالة أو التعليق عليها بشكل مضاد او بشكل غير ملائم او بصورة مخالفة للأخلاق. ب ـ يجب وضع رابط الموقع بين عنوان المقالة والفقرة الاولى منها. ج ـ كما يضاف البيان التالي في نهاية المقالة: "ليبيا اليوم" جميع الحقوق محفوظة لـ"Arabs Today Group SAL ". لا يمكن إعادة نشر هذه المقالة دون التوافق مع شروط وبنود "Arabs Today Group SAL". واذا تعرضت أية مادة على هذا الموقع: أ ـ للاستخدام أو التعليق عليها بطريقة أو لأغراض معادية أو غير ملائمة أو تتعارض مع حقوق شركة Arabs Today Group SAL أو ب ـ إذا استخدمت بطريقة لا تسمح بها شركة "Arabs Today Group SAL " أو تتعارض مع حقوقها المذكورة في البندين المذكورين أعلاه، فان لشركة "Arabs Today Group SAL " كافة الحقوق في البحث عن مستحقاتها وفق جميع القوانين المتاحة. لشركة Arabs Today Group SAL الحق في أي وقت ان تسحب الترخيص باستخدام المادة الموجودة على موقعها، وتطلب إزالة تلك المادة من أي موقع آخر أو اي وسيلة أخرى قد تظهر فيها تلك المادة.

7 ـ أن المادة الموجودة في هذا الموقع تقدم كما هي، من غير تأكيدات أو ضمانات صريحة كانت أو ضمنية على صلاحيتها لأي غرض معين، أو ملاءمتها لأي مادة أخرى، أو خلوها من انتهاكات لحقوق الغير، أو أمانتها أو صحتها.

8 ـ إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن "ليبيا اليوم" او أياً من أعضاء مجلس ادارتها أو موظفيها أو وكلائها أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الوجودة في هذا الموقع أو الذين يرخصون لـ"ليبيا اليوم" باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أية ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو ان اي عيوبٍ قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

9 ـ يحتفظ موقع "ليبيا اليوم" ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية، وانك توافق على عدم إعطاء هذه البيانات لأية مؤسسات أو شركات تجارية أو غير تجارية إلا بعد موافقة صريحة منك. وانك توافق على ان الموقع لا يتحمل مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الانترنت. وأن الموقع أو أياً من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب، وأنك توافق على إدخالها في الموقع بدون اي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في العضوية في أي وقت من الأوقات ومن دون إخطار مسبق.

10 ـ لا يتحمل " ليبيا اليوم" أو أي شخص يشترك في إعداد أو انتاج أو توزيع أي مادة في الموقع أية مسؤولية عن اي ضرر غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع او من عدم التمكن من استعماله او من اي خطأ او حذف او عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها او من اي تأخير او انقطاع في بثه.

11 ـ إنك توافق على أن تعوض "ليبيا اليوم" ومديريه وموظفيه ووكلائه عن اي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.

12 ـ إن كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة لـ"ليبيا اليوم" او تملك "ليبيا اليوم" ترخيصا بها أو تستعملها وفقا للقانون


أنت لك حقوق محددة وفقا لقانون حماية البيانات المعمول به والتي تشتمل حقك في استقبال نسخة من بياناتك الشخصية الموجودة لدينا.

 قد نقوم بتحميلك رسوم محددة نظير الاستجابة لمثل هذا الطلب بما يتوافق مع القانون المطبق.
بالإضافة إلى ذلك، لك الحق في طلب تصحيح البيانات الشخصية المتوفرة على موقع (ليبيا اليوم) ، أو حجبها أو حذفها إذا كانت البيانات غير صحيحة أو غير كاملة أو ليست مرتبطة بالأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه ولطلب نسخة من البيانات الشخصية التي بحوزتنا عبر الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني :  

[email protected]

ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"

13 -  ملف تعريف الارتباط "الكوكيز" هو ملف نصي يتم إرساله عبر خادم الويب ويتم وضعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة متصفح الويب. وتعرف ملفات الكوكيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس أنت كمستخدم فردي. في كل مرة يقوم متصفح الويب بطلب صفحة ويب من خادم يقوم متصفح الويب بإرسال البيانات في ملف إلى الخادم ليعرف الخادم أنك قد عدت إلى صفحة الويب هذه. تقوم بعض مواقع الويب بذلك عندما يقوم مستخدم بزيارة مواقع الويب الخاصة بها لتقديم ميزات مفيدة لعملائها ومتابعة معدل الازدحام على المواقع. أغلب برامج التصفح تم إعدادها مبدئياً لقبول الكوكيز.

 14 -  نحن نستخدم الكوكيز حتى تساعدنا:
    (‌أ) من أنت وما هي تفضيلاتك
    (‌ب) تقدير حجم زياراتك ونمط استخدامك
    (‌ج) التعرف عليك عند عودتك إلى موقع (ليبيا  اليوم) والحفاظ عليك في وضع تسجيل الدخول
    (‌د) تحسين موقع (ليبيا اليوم)
15 - في حالة تفضيلك لذلك، يمكنك إعداد متصفح الويب الخاص بك بحيث يرفض الكوكيز. ومع ذلك، في حالة قيامك بذلك قد لا تكون قادراً على الوصول إلى أجزاء محددة من موقع (ليبيا اليوم)  .يمكنك تعطيل الكوكيز من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر إتباع التعليمات الموجودة على متصفح الويب أو على الموقع www.allaboutcookies.org.
    التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية
16-  قد نقوم بتحديث وتعديل سياسة الخصوصية في كل وقت. مثل هذه التعديلات سوف تكون فعالة فوراً بعد إرسال سياسة الخصوصية المحدثة على موقع (ليبيا اليوم) .
    8-2 من المتوقع أنك سوف تقوم باستعراض هذه الصفحة من وقت لآخر للتعرف على أي تعديلات نقوم بها على سياسة الخصوصية. سوف نقوم بإرسال أي تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية هنا وسوف نحصل على موافقتك على هذه التغييرات في حالة طلب ذلك وفقاً للقانون المعمول به.
    روابط في موقع (ليبيا اليوم)
    يشتمل موقع (ليبيا اليوم) على روابط لمواقع ومصادر أخرى مقدمة من قبل طرف ثالث. في حالة إتباعك لأي من روابط هذه المواقع، الرجاء مراعاة أن هذه المواقع قد تكون لها سياسات الخصوصية الخاصة بها وأننا لا نتحمل أي مسؤولية أو التزامات لهذه السياسات. الرجاء مراجعة هذه السياسات قبل إرسال أي بيانات شخصية لهذه المواقع.
    عام

في موقعنا نستخدم صور خاصة بنا وبوكالات تربطنا اتفاقات معاها كما نستخدم صور من محرك البحث غوغل ومواقع تسمح باستخدام الصور المختلفة لديها.

من جهتنا لا نستخدم ونمنع منعا باتًا استخدام أي صور ليس لنا حقوق الملكية فيها أو حق نشرها أو استخدامها بأي شكل ولو حصل مثل ذلك دون معرفة الإدارة فإن من يجد أي صورة من هذا النوع الاتصال بنا  مباشرة ليتم حذفها فورًا واتخاذ الإجراءات الإدارية مع من تعاون معنا وتسبب في ذلك، كما سنقوم بالحال بمسح أي صورة من هذا النوع خلال 24 ساعة من إبلاغنا بوجودها .
     
الأسئلة والتعليقات والطلبات الخاصة بسياسة الخصوصية هذه محل ترحيب ويجب توجيهها إلى   14 Welbeck Court,Addisson Bridge Place, London W14 8XW,United Kingdom

أو عبر البريد الإلكتروني:  [email protected]

 

GMT 13:36 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز إطلالات شرقية فاخرة من وحي النجمات
المغرب اليوم - تعرف على أبرز إطلالات شرقية فاخرة من وحي النجمات

GMT 16:10 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

عودة الرحلات الجوية عبر مطار ميناء السدرة النفطي
المغرب اليوم - عودة الرحلات الجوية عبر مطار ميناء السدرة النفطي

GMT 13:19 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفرو الصناعي موضة شتاء 2020 في ديكور المنزل والملابس
المغرب اليوم - الفرو الصناعي موضة شتاء 2020 في ديكور المنزل والملابس

GMT 16:02 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

عبد الهادي دراه يعلن "نعمل على رفع المعاناة عن الليبيين"
المغرب اليوم - عبد الهادي دراه يعلن

GMT 17:12 2020 الخميس ,17 كانون الأول / ديسمبر

عدد الصحافيين السجناء في العالم يبلغ رقما قياسيا في 2020
المغرب اليوم - عدد الصحافيين السجناء في العالم يبلغ رقما قياسيا في 2020

GMT 13:23 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

رنا زيادة المعلمة الفلسطينية الأكثر إلهاماً في العالم
المغرب اليوم - رنا زيادة المعلمة الفلسطينية الأكثر إلهاماً في العالم

GMT 13:28 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

فتاة نمساوية تتسلق أعلى القمم وتحقق أرقاما قياسية
المغرب اليوم - فتاة نمساوية تتسلق أعلى القمم وتحقق أرقاما قياسية

GMT 16:22 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

أبرز التوقعات للعرافة العمياء لعام 2021 تعرّف عليها
المغرب اليوم - أبرز التوقعات للعرافة العمياء لعام 2021 تعرّف عليها

GMT 17:44 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

تعرف على السبب وراء تراجع مبيعات السيارات في بريطانيا
المغرب اليوم - تعرف على السبب وراء تراجع مبيعات السيارات في بريطانيا

GMT 15:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

رغدة تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية "بودي جارد" مع عادل إمام

GMT 17:41 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

قصة كفاح ملهمة لسيدة يمنية تقهر الإعاقة بـ"تنمية المجتمع"

GMT 17:37 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

أحدث صيحات موضة السراويل مخمل خلال شتاء 2021

GMT 17:34 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

عاصفة شديدة تضرب الفلبين و 8 قتلى ونزوح الآلاف

GMT 16:10 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

الألوان الدافئة والاستلهام من الطبيعة أبرز صيحات ديكور 2021
 
libyatoday
libyatoday libyatoday libyatoday libyatoday
libyatoday libyatoday libyatoday
libyatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
libya, Libya, Libya